أحتفالية كلية الطب بيوم جامعة القادسية أحتفالية كلية الطب بيوم جامعة القادسية2

أحتفالية كلية الطب بيوم جامعة القادسية4 أحتفالية كلية الطب بيوم جامعة القادسية3

أن ظاهرة الاحتفاء والاحتفال بالذكرى السنوية لأعمار المؤسسات أضحت بصمة ضرورية تجيد المجتمعات المتطورة والمتقدمة تصميمها والتخطيط لها ، إذ أنها تعيد قراءة العمر السابق للأشياء وتسعى إلى فرز النقاط الايجابية عن السلبية سعيا لأزاحه العقبات والعراقيل التي تسببت في إبطاء مسيرتها ،  ومن هنا يأتي احتفال كلية الطب ضمن نشاطاتها المتميزة تضامنا مع الاحتفالية المركزية التي تقيمها رئاسة جامعة القادسية في ذكرى يوبيلها الفضي بعد مرور تسعة وعشرين عاما من عمرها الأكاديمي.

 حيث تضمن الاحتفال المقام في قاعة أبن سينا يوم الأربعاء الموافق 9/3/2015 الساعة العاشرة صباحا عدة فعاليات وممارسات ، افتتحت بكلمة السيد معاون العميد للشؤون الإدارية المحترم (أ.م.د. حسن راجي جلاب) ومشاركات شعرية لبعض الطلبة من الشعراء الشباب ومسرحية للطلبة بالتعاون مع (أ.م.د. حكمت عادل اللامي) وشعبة النشاطات الطلابية وأفتتاح معرض فني تشكيلي وعروض فديوية توثق مسيرة كلية الطب العلمية والإدارية والعمرانية.

 ثم أختتم الحفل بتكريم يثمن الجهود المبذولة من قبل الأساتذة والموظفين لعطائهم المستمر في مسيرة كلية الطب ، وقد تم أختيار أحد أساتذة الكلية الرواد واحد الموظفين المتميزين مثالا للتعبير عن أمتنان الكلية لتلك الجهود المعطاء وقد شاب الحفل جوا من البهجة والسرور وهو يستعرض نشاطات الكلية وانجازاتها ضمن سياق عمر الجامعة التي أضمنت حرصا علميا وأكاديميا مهما يناظر الصروح الأكاديمية المناظرة محليا وإقليميا وعالميا.