افتتح السيد نائب محافظ الديوانية (د. مالك الحسيني) برفقة السادة مدير عام دائرة صحة الديوانية (د. عبد الكاظم الاسدي) و مدير مستشفى الديوانية التعليمي (د. احمد الخزاعي) وبحضور السيد عميد كلية الطب (أ.م.د عقيل رحيم البرقعاوي) المقر الدائم المستقل لعيادة اضطراب دهنيات الدم في مستشفى الديوانية التعليمي والتي هي اول عيادة من نوعها في العراق. وقد قدم (د. معتز رحمن عودة) اختصاص امراض القلب والاوعية الدموية عضو الجمعية الاوربية لتصلب الشرايين المشرف على عمل العيادة  شرحا مفصلا للسادة المسؤولين عن طبيعة المشروع ونوعية الخدمات المقدمة من قبلها وتمييزها عن بقية المشاريع كونها تأسست بجهود تطوعية من قبل (د. معتز رحمن عودة) ولم تكلف المؤسسة الصحية اي نفقات مالية من ناحية الاستحداث والديمومة .

وقد اثنى كل من السادة نائب محافظ الديوانية والسيد مدير عام صحة المحافظة والسيد مدير مستشفى الديوانية المحترمون بالجهود القيمة للطبيب معتز رحمن عودة والدور الايجابي الذي تلعبه كلية الطب في خدمة المجتمع الديواني والنهوض بالخدمات الصحية فيه.

يذكر ان العيادة تعمل برعاية مكتب المعمورة العلمي الوكيل الحصري لشركة عبدي ابراهيم للصناعات الدوائية حيث قدم  د. عليم حسين نصار المدير الاقليمي لمكتب المعمورة شرحا مفصلا عن نوع الدعم المقدم من قبل مكتب المعمورة لعمل هذه العيادة