زارت منظمة الفريق الاسلامي من اجل السلام كلية الطب اليوم الاثنين 19/12/2016 ، وهي منظمة تسعى الى خلق علاقة متوازنة من الصداقة القائمة على اسس الاحترام الثقافي المتبادل بين الشعبين العراقي والامريكي واقامة اتفاقيات تعاون بين الجامعات العراقية والامريكية على الصعيد العلمي والاكاديمي من اجل رفع المستوى العلمي للطلاب والتدريسيين من خلال ارسال البعثات الطلابية للدراسات الجامعية الاولية والعليا و ما بعد الدكتوراه وكذلك تسهيل وتنظيم رحلات الوفود النسوية والتجارية والاكاديمية والسياحية للتعرف على الجوانب المشرقة من القارة الامريكية الشمالية لغرض بناء مستقبل يرفل بالسلام والاحترام لكلا الشعبين.

وقد كان في أستقبال الوفد (أ.م.د. عقيل رحيم حسن البرقعاوي)/ عميد الكلية وكل من السادة معاوني العميد للشؤون العلمية (أ.د. حمادي عبطان الهلالي) والشؤون الإدارية (أ.م.د. حسن راجي جلاب) و(أ.م.د. سيف عباس الشمرتي) امين مجلس الكلية والسادة رؤساء الفروع العلمية وكافة التدريسيين.

 وقد تجول اعضاء المنظمة في انحاء الكلية متفقدين القاعات الدراسية والمختبرات العلمية والتقوا بطلبة المرحلة الثالثة ودارت نقاشات حوارية من اعضاء فريق المنظمة والطلبة لتبث روح الوعي والتفاؤل لبناء مستقبل الطالب.